About الأغذية العضوية

Wiki Article



من الشائع أن مذاق الخضروات والفواكه العضوية أعلى جودة مقارنة بتلك التي تزرع تقليديًا.

سنقدم لكم فيما يلي، بعض الفوائد المحتملة لتناول الأطعمة العضوية:

You can electronic mail the positioning proprietor to allow them to know you were blocked. Be sure to involve That which you ended up carrying out when this web page arrived up as well as the Cloudflare Ray ID uncovered at the bottom of this web site.

التخزين السليم: تخزين الأغذية العضوية بشكل صحيح للحفاظ على

المنتجات الزراعية التي لم يتم استخدام المُحسّنات الصناعيّة في زراعة محاصيلها، ولم تُستخدم في زراعتها أيّة مُبيداتٍ حشرية.

تُصنف وزارة الزراعة الأمريكية المنتجات إلى عدة درجات اعتمادًا على محتواها من الأطعمة العضوية، ويتم توضيح ذلك على المنتج من خلال استخدام أحد الملصقات الآتية:

غالبًا ما تشير ملصقات المنتجات العضوية إلى أن المكونات "طبيعية" - على سبيل المثال، استخدام سكر القصب الخام بدلاً من السكر العادي، ومع ذلك، لا يزال السكر سكرًا، وغالبية السكان يستهلكون الكثير من السكر بالفعل، والاعتقاد بأنه من الصحي تناول الكثير من السكر العضوي هو ببساطة أمر خاطئ.

لكن الأسماك العضوية هي التي يتم تربيتها في مزارع أسماك خاصة، ويتم تغذيتها بشكل دقيق وصحي، ومن أهم أنواع الأسماك العضوية، مثل، سمك التونة والسالمون، وسمك المحار، سمك الهد، وسمك الهلبوت، وسمك باس البحر، وغيرها

يتمّ تصنيف اللحوم على أنّها لحومٌ عضويّةٌ إذا كانت الأغذية العضوية تأتي من حيواناتٍ لا تُعطى أيّ نوعٍ من المُضادات الحيوية أو الهرمونات.

هذه الزراعة لا تستخدم المبيدات الحشرية والأسمدة التقليدية وتلزم بالحرص الشديد في جميع مراحل معالجة المنتجات، تحضيرها ونقلها.

يتمّ إنتاجه أو تنميته دون استخدام أيّ نوعٍ من المُبيدات الحشرية، أو الأسمدة.

وبشكلٍ عام؛ قد يُسمح باحتواء الأطعمة المُصنّعة على نسبةٍ صغيرةٍ من المكونات غير العضوية، ولا تزال تحمل علامة الطعام العضوي.[١]

ضرورة شراء الخضروات والفواكه العضوية في موسم الحصاد الخاص بها لضمان أنها عضوية.

وجد العديد من الدراسات أن الأطعمة العضوية تحتوي بشكل عام على مستويات أعلى من مضادات الأكسدة وبعض المغذيات الدقيقة، مثل فيتامين سي والزنك والحديد.

Report this wiki page